!**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**! - الصفحة 4 - مملكتي العربية
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 رقم المشاركة : ( 31 )
رقم العضوية : 3074
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 10,098
عدد النقاط : 16

سنا الفضة غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 11-04-2007 - 09:46 AM ]


[glow=000000]صباح الورد
الله يعينك
ههههههههههههههههههههههه
اجهز اسئلة (وإن شاء الله) أرجع لك
انتظروني لاتقفلون خخخخخخ
[/glow]


توقيع :

 
 رقم المشاركة : ( 32 )
مستشارشرعي وقانوني(مأذون)
رقم العضوية : 2466
تاريخ التسجيل : May 2005
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 38,178
عدد النقاط : 10

المــــNــــذر غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 11-04-2007 - 02:24 PM ]


عدنا ولزهرزر أتينا

- سؤاااااااااااااال :

* ماهو سابع المستحيلات بالنسبه لك ِ؟؟

* مالشيئ الذي يفرح قلب زهرزر ؟؟؟ ومالشيئ الذي يحزنها ( ابعيد عنج الحزن ان شاء لله )

* ما هو ترتيبك بين اخوتك وأخواتك ؟؟

* ما الأمنيه التي تتمنينها ان تتحق اليوم قبل الغد ؟؟

* ماذا تعني لكِ هذه الأشياء :

-- الصباح :

-- الليل :

-- القمر :

-- الزهور :

-- الطيور :

-- الأسره :

-- الأصدقاء :

موقف محرج حصل لزهرتنا ولا تستطيع نسيانه ؟؟

ما الموقف المضحك الذي أحرج زهور واصبح وجهها محمر ؟؟





وشكراً


واسف اذا ثقلت عليج بالكلام والقرقرة

مع أسئلة أخرى قادمة لج ان شاء الله


توقيع :

 
 رقم المشاركة : ( 33 )
₪•°•إنتهينا يالأماني •°•₪
رقم العضوية : 3035
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,629
عدد النقاط : 10

زهور الحب غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 11-04-2007 - 02:28 PM ]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا الفضة
[glow=000000]صباح الورد
الله يعينك
ههههههههههههههههههههههه
اجهز اسئلة (وإن شاء الله) أرجع لك
انتظروني لاتقفلون خخخخخخ
[/glow]
وصباحك عسل
لا خلاص قفلنا لاترجعين هههههههههههههههه
بنتظارك سنوو

 
 رقم المشاركة : ( 34 )
₪•°•إنتهينا يالأماني •°•₪
رقم العضوية : 3035
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,629
عدد النقاط : 10

زهور الحب غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 11-04-2007 - 03:04 PM ]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المــــNــــذر
عدنا ولزهرزر أتينا

حياك الله منذرذر

- سؤاااااااااااااال :

* ماهو سابع المستحيلات بالنسبه لك ِ؟؟
اني اكون هادئه وماتشاغب وما اجنن الي حواليني وانتوا بعد معهم هههههههههههههه

* مالشيئ الذي يفرح قلب زهرزر ؟؟؟ ومالشيئ الذي يحزنها ( ابعيد عنج الحزن ان شاء لله )
المشاعر الصادقه .... بعد امي عني وانا بأمس حاجه لها

* ما هو ترتيبك بين اخوتك وأخواتك ؟؟
اخر عنقود

* ما الأمنيه التي تتمنينها ان تتحق اليوم قبل الغد ؟؟
انهي دراستي بغمضة عين

* ماذا تعني لكِ هذه الأشياء :

-- الصباح : بدايه يوم جديد

-- الليل : الهدوء

-- القمر : الجمال والسكون

-- الزهور : اروع شي

-- الطيور : احبهم بس اخاف منهم وحلوين

-- الأسره : تجمع

-- الأصدقاء : لا شي اثمن من الصداقه .. كالمثل القائل (كنز لا يفنى)

موقف محرج حصل لزهرتنا ولا تستطيع نسيانه ؟؟

مرت على مواقف محرجه كثيره بس كلهم انساهم مافي شي منهم يخليني ما نساه بالمره

ما الموقف المضحك الذي أحرج زهور واصبح وجهها محمر ؟؟
للحين ماصار لي هالموقف وان شاء الله بالمره ما يصير لي ههههههههههههههه





وشكراً


واسف اذا ثقلت عليج بالكلام والقرقرة

مع أسئلة أخرى قادمة لج ان شاء الله
بابا انت واجد تسوي قرقر
مو زين قرقره واجد هههههههههههههههههههه
بنتظارك منذرذر وحياك الله


التعديل الأخير تم بواسطة زهور الحب ; 11-04-2007 الساعة 03:05 PM

 
 رقم المشاركة : ( 35 )
صَــمًـتِي غَــرُوَرّ
رقم العضوية : 2362
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,477
عدد النقاط : 10

صمت الوداع غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 12-04-2007 - 12:30 AM ]


عدنااااااااااا

1.هل ندمتي على موضوع أو رد قمتي بكتابته؟

2.ماذا تفعلين لو إكتشفت أن والدك هو أحد المحاورين بالمنتدى؟

3.هل من الممكن أن تحكم هذا المجتمع سيدة ؟

4.ماذا تعبر لك هذه الكلمات

القهر

الحزن

النسيان

الحقد

العداوه

الحق

العدل


الاصرار


الخصام

الكره


التميز


توقيع :

..انا وشلي ارد اصلا على واحد لبسله قناع..
..دفعه النقص يتكلم وهو ميت من الحره..
..بقولك بس شي واحد ترى قالوه بالاجماع..
..ومن قاله ترى قاله قناعه تجربه وخبره..
..ترى من يوصل القمه يحسده من سكن بالقاع..
..وهالشي من قبل معروف ..
...يعني بس على فكره ...
عزتي ف السماء برق ومزون ..ما وصلها قبل هذا بشر
وكان تسأل أنا منهو أكون ..فارسه ولا أهاب من الغدر

 
 رقم المشاركة : ( 36 )
رقم العضوية : 243
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 19,542
عدد النقاط : 10

سـ القلوب ـهم غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 12-04-2007 - 12:32 AM ]




طيب انا بسألك كم سؤال وياويلك ماتجاوبين بصراحه

اخر موقف ضحكتي فيه ؟؟ <<<< لا تقولين ما اذكر ولا مشوار

وشهو معجونك المفضل؟؟؟؟

وش احلى ديره سافرتي لها غير خرخير وشروره خخخخخخخخخخخ..؟؟

اكثر شي يزعجك في مملكتي ؟؟؟

موقف كرهتي نفسك فيـ ـ ـ ـهـ ..؟

موقف حسيتي فيه انك فعلا ذكيه وذات حنكه ودهاء سياسي محنك ..؟

- عضـو تحسينه شخصيــه و رزهـ ..؟
عضـو مطفوق وطاير بالعجه .؟
عضـو على نياته ..؟
عضـــو فيه شوفة نفس ..؟
عضو له شعبيه ..؟


وبس اتمنى اني ماطولت عليييتس


 
 رقم المشاركة : ( 37 )
رقم العضوية : 3074
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 10,098
عدد النقاط : 16

سنا الفضة غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 12-04-2007 - 09:37 AM ]


[glow=000000]ههههههههههههههههههههههههه هه كنت بأسأل بس هونت أسئلتهم تخوف خخخخخخخخخخخخ
لا تصدقين خخخخ
------
أسئلتي خفيفة حيل بس قبل ودي أقول وين قلبك يوم قطعتي راس العصفور .....هااااه
وش هالوحشية خخخخخ
----------
بسم الله أبدأ...

اممممممممممممم
1- اذكري لنا بالتفصيل شلون تمت عملية اغتيال العصفور المسكين خخخخ؟؟؟
2- لكل انسان مبدأ...حكمة....ممكن تذكرين لنا حكمتك الخاصة؟؟؟ولماذا؟؟
3- تجربة صعبة...مريتي فيها ...؟؟؟

وبس.....شفتي شلون هينين...
(وإن شاء الله) لـــــــــ عوده ـــــــــــــي
[/glow]


توقيع :

 
 رقم المشاركة : ( 38 )
₪•°•إنتهينا يالأماني •°•₪
رقم العضوية : 3035
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,629
عدد النقاط : 10

زهور الحب غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 12-04-2007 - 06:22 PM ]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الوداع
عدنااااااااااا

حياك الله
1.هل ندمتي على موضوع أو رد قمتي بكتابته؟

نعم .. فيه رد كتبته وندمت كثير لاني كتبته

2.ماذا تفعلين لو إكتشفت أن والدك هو أحد المحاورين بالمنتدى؟

راح اكسر له راسه ههههههههههههههه عادي مافيها شي بس راح اطنز عليه 3

.هل من الممكن أن تحكم هذا المجتمع سيدة ؟
ممكن كل شي جايز ان الله اراد

4.ماذا تعبر لك هذه الكلمات

القهر .... صديق الحزن والهم

الحزن ... تعب وحسره

النسيان .... مرض روحاني لا يخلو من دس الشيطان وهمزه

الحقد ... تجعل الإنسان لأن يتخلى عن إنسانيته

العداوه ... اكرررره شي في حيااااتي

الحق ... احبها

العدل ... أن تعطي كل ذي حقٍّق حقه


الاصرار ... قوة الاراده


الخصام ... ما أطيقه

الكره ... موت القلب


التميز.... نور يشع من الشخص
حياك اله صموته يالدبه

 
 رقم المشاركة : ( 39 )
مستشارشرعي وقانوني(مأذون)
رقم العضوية : 2466
تاريخ التسجيل : May 2005
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 38,178
عدد النقاط : 10

المــــNــــذر غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 13-04-2007 - 05:44 AM ]


عدنا ولزهور عدنا وعدنا

ايش تحبين من الأكل ؟؟؟؟؟؟؟

ايش تحبين من الشراب ؟؟؟؟؟

ايش تحبين في الحياة ؟؟؟؟؟؟؟


توقيع :

 
 رقم المشاركة : ( 40 )
₪•°•إنتهينا يالأماني •°•₪
رقم العضوية : 3035
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,629
عدد النقاط : 10

زهور الحب غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: !**! كرسي الأعتراف:ضيفة الاسبوع زهور الحب !**!

كُتب : [ 13-04-2007 - 06:50 AM ]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذكريات


طيب انا بسألك كم سؤال وياويلك ماتجاوبين بصراحه

طيب ولا يهمك ماراح اجاوبك عليهم بصراحه هو انا اقدر ارفض لك طلب ههههههههههههههههه

اخر موقف ضحكتي فيه ؟؟ <<<< لا تقولين ما اذكر ولا مشوار
ماذكر هههههههههههههه
قبل يومين ولد اخوي كان مزعجني بشكل ما قدرت استحمله اكثر شلته وحطيته بالزباله الله يكرمكم طبعا كانت فاضيه وامه عصبت علي وانا واقفه اشوفها واضحك عليها وعلى ولدها الي بالزباله هههههههههههههههههههههه

وشهو معجونك المفضل؟؟؟؟
كرست

وش احلى ديره سافرتي لها غير خرخير وشروره خخخخخخخخخخخ..؟؟
جزر الواق واق ههههههههههههههههههه

اكثر شي يزعجك في مملكتي ؟؟؟
الاعضاء الجد يسجلون ويطرون وفيه اعضاء يتواصلون ويختفون

موقف كرهتي نفسك فيـ ـ ـ ـهـ ..؟
مافي الحمد لله

موقف حسيتي فيه انك فعلا ذكيه وذات حنكه ودهاء سياسي محنك ..؟
كان زين اتمنى يصير لي هالموقف

- عضـو تحسينه شخصيــه و رزهـ ..؟ ... عاشق الذكريات
عضـو مطفوق وطاير بالعجه .؟ ... منذرذر
عضـو على نياته ..؟.... هموسه الدبه الي احبها كثييير
عضـــو فيه شوفة نفس ..؟ ... نزف المشاعر المغرور
عضو له شعبيه ..؟ .... امممم مدري


وبس اتمنى اني ماطولت عليييتس
لاء ما طولتش علي يا عشوق باشااا

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 AM