©؛°¨قـــوانــيـ ــن مـــديـــنـــة الــصـوتـيـات والـمـرئـيـات ¨°؛© - مملكتي العربية
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   مملكتي العربية > المملكة العامة > مدينة الصوتيات والمرئيات

مدينة الصوتيات والمرئيات أناشيد - فلاشات - مقاطع فيديو

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 رقم المشاركة : ( 1 )
مرشح
رقم العضوية : 3809
تاريخ التسجيل : Jun 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,123
عدد النقاط : 23

المؤيد الهادي غير متواجد حالياً

Stop ©؛°¨قـــوانــيـ ــن مـــديـــنـــة الــصـوتـيـات والـمـرئـيـات ¨°؛©

كُتب : [ 25-08-2006 - 11:03 AM ]


[align=center]


اخواني اخواتي أعضاء منتديات مملكتي ..
زوار مدينة الصوتيات والمرئيات ..
إمتثالاً لـ المثل القائل اللي أوله شرط آخره نور ..
حبيت أن أطرح لكم ..




©؛°¨قـــوانــيـــن مـــديـــنـــة الــصـوتـيـات والـمـرئـيـات ¨°؛©



1- يمنع وضع المقاطع المخله بـ الذوق والأخلاق والأدب العام منعا باتًا ..

2- التأكد عند القيام بكتابه موضوع وطرح مقطع التأكد أولاً من عدم وجوده سلفاً في القسم لأننا في هذه الحالة سوف نقوم بـ نقله إلى الأرشيف ..

3- التأكد من المرفقات المدرجه بالموضوع و مدي صلاحيه هذه المرفقات ..

4- يجب التوخي والحذر عند المشاركة بـ أحد مقاطع الفيديو بأن لا تتضمن مشاهد غير متوافقة مع الذوق والأخلاق والأدب وتعاليم ديننا الحنيف, وتبقى المقاطع المقبولة ضمن نطاق الطرائف والمشاهد المسلية ..

5- يمنع منعاً باتاً طرح المقاطع الغنائية ..

6- طرح المقاطع الصوتية أو المرئية التي من هدفها زعزعة المسلمين والتفريق بينهم والتهكم والسخرية من الطوائف والفرق .. يعرض الموضوع لـ الحذف النهائي و صاحبها لـ الإيقاف من الادارة ..

7- عدم وضع مقاطع هدفها السخرية من الأعضاء دون الرجووع إليهم .. وإن أتضح عكس ذلكـ .. سـ أقوم بالتكرم بـ حذف الموضوع دون الرجوع لـ صاحب الموضوع ..

8- يسمح بـ طرح موضوعين فقط خلال 24 ..

9- عند وجود شكوى أو استفسار أو ملاحظة يوجد قسم مخصص لـ ذلكـ وكذلكـ ممشرف القسم والمشرف العام ..
ونتقبل ذلكـ بـ صدر رحب ..

10- لـ مشرف القسم التصرف الكامل الكامل الكامل بـ المواضيع حال طرحها ..




في حالة مخالفة أي موضوع لـ القوانين بـ أي شكل من الأشكال يعرض الموضوع لـ الحذف أو النقل دون الرجوع لـ صاحب الموضوع ..



لـ مشرف القسم صلاحية تعديل القوانين وإضافة ما يريد من قوانين تصبّ في مصلحة القسم خاصة والمنتديات عامة ..
لا تتردد في الإبلااااغ عن المقاطع المخلة بـ الأدب والأخلاااق والذوق العام ..
وكذلكـ الإبلاغ عن أي موضوع مخالف لـ القوانين ..




[align=left][/align][align=left]مـشـرف مـديــنـة الـصـوتـيـات والـمـرئـيـات
الـمـؤيــد الــهـــادي[/align]
[/align]


توقيع :

اللهم بقدر هذا القلب الشاكي .. امنحني قطعة أرض في قلب متعب

 
 رقم المشاركة : ( 2 )
مستشارشرعي وقانوني(مأذون)
رقم العضوية : 2466
تاريخ التسجيل : May 2005
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 38,178
عدد النقاط : 10

المــــNــــذر غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: ©؛°¨قـــوانــيـ ــن مـــديـــنـــة الــصـوتـيـات والـمـرئـيـات ¨°؛©

كُتب : [ 25-08-2006 - 12:50 PM ]


[align=center]الله يعطيك العافية على القوانين الهادفة المتعقلة

سمعا وطاعة يا مشرفنا الغالي وإلى الأمام سر[/align]


توقيع :

 
 رقم المشاركة : ( 3 )
مرشح
رقم العضوية : 3809
تاريخ التسجيل : Jun 2006
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,123
عدد النقاط : 23

المؤيد الهادي غير متواجد حالياً

افتراضي مشاركة: ©؛°¨قـــوانــيـ ــن مـــديـــنـــة الــصـوتـيـات والـمـرئـيـات ¨°؛©

كُتب : [ 12-10-2006 - 04:37 PM ]


[align=center]

رجاء رجا خاااص ..

يمنع رفع المواضيع القديمة ..


تحيتي ..

[/align]


توقيع :

اللهم بقدر هذا القلب الشاكي .. امنحني قطعة أرض في قلب متعب

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 AM